القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مكيفات شباك لعام 2020

 


من أجل اختيار أفضل مكيف هواء للشباك ، يجب أن تفكر مليًا وأن تأخذ بعين الاعتبار الجوانب المختلفة. النقطة الأولى ستكون قدرتها على التبريد. السعة ، عندما يتعلق الأمر بمكيفات الهواء ، يتم تحديدها بواسطة وحدات حرارية بريطانية. على الرغم من حقيقة أن هذه الطاقة يمكن أن تتراوح من 5000 إلى 25000 ، فإن الطراز الذي يحتوي على 5000 إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية يمكنه تبريد الغرف من 150 إلى 550 مترًا مربعًا. بعد ذلك ، يجب أن توجه انتباهك إلى عناصر أخرى بما في ذلك كفاءة الطاقة ، وضوابط درجة الحرارة والأبعاد.
مع وضع هذه الميزات في الاعتبار ، سيكون مكيف الهواء الصغير Frigidair FFRA0511R1E 5000 BTU خيارًا مثاليًا لهذا العام. من السهل تركيب الوحدة ، مع مجموعة أدوات تركيب النافذة. يمكن استخدام الجهاز للمساحات الأصغر التي تصل إلى 150 قدمًا مربعًا بشكل مثالي. بفضل معدل كفاءة الطاقة 11.1 ، ستكون سعيدًا جدًا لأنه يمكنك توفير الكثير من المال على فواتير الخدمات الخاصة بك بفضل ميزة كفاءة الطاقة.
Frigidaire FFRA0511R1E 5000 BTU Mini-Compact Air Conditioner
كما تعلم ، إذا كانت لديك مساحات صغيرة ، فإن اختيار طراز مع وحدة حرارية بريطانية أعلى يعد بمثابة هدر. لذلك ، في هذه الحالة ، تعتبر وحدة التكييف من فريجيدير خيارًا مفيدًا. أولاً وقبل كل شيء ، يتم تصنيعها من خلال عملية تثبيت بسيطة بفضل مجموعة أدوات تركيب النافذة التي يمكن أن تساعد في إعداد مهمة سهلة. يوجد أيضًا لوحة تحكم مبسطة من أجل إدارة الوحدة بسهولة أكبر. إذا كنت من محبي التكنولوجيا ، فستحب هذا بالتأكيد. لكن النقطة الأبرز هنا هي EER البالغ 11.1 ، والذي يستخدم لاستهلاك أقل كمية من الطاقة.
العناصر الرئيسية الأخرى التي يمكنك أن تجدها في هذه الوحدة المفيدة هي وضع إزالة الرطوبة الذي يمكنه التخلص من 1.1 مكاييل من الرطوبة من الهواء كل ساعة عندما يعمل على تبريد غرفتك. يوجد أيضًا إعدادان للتبريد وسرعتان للمروحة للتخصيص بسهولة. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن إزالة الفلتر لتنظيفه حتى يعمل بشكل أفضل.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات